Sexcamly: اقرأ قبل أن تنضم (مراجعة صادقة)

لقد جربنا وفحصنا بدقة موقع كاميرات البالغين المسمى sexcamly.com والذي يتم استضافته الآن على sexcamly.xxx. في مراجعة sexcamly الخاصة بنا هنا ، سنشارك ما إذا كان آمنًا للاستخدام بالإضافة إلى جميع الأسعار والتكاليف الحقيقية للاستخدام.

ما هو Sexcamly وكيف يعمل؟

Sexcamly هو موقع كاميرا بتنسيق freemium وله تصميم قديم جدًا وأساسي. تم إطلاق sexcamly في عام 2015 ، وهو مدعوم من موقع Chaturbate الأكثر شهرة. (مراجعة كاملة على هذا الرابط) على الرغم من القوة الهائلة التي تدعم هذا الموقع ، فإن Sexcamly بالكاد مثيرة للإعجاب بالمقارنة. في واقع الأمر ، فإن sexcamly خادع بعض الشيء بسبب عدم وجود إفصاحات مناسبة للمستخدم. إذا نظرت إلى لقطة الشاشة أدناه من موقع الكاميرا هذا ، يمكنك رؤية الزر التالي حتى يتم وضعه أعلى الشعار الفعلي لموقع كاميرات الويب الأصلي للبالغين حيث تعمل هؤلاء الفتيات بالفعل. سنتحدث أكثر عن هذا لاحقًا ولكن الآن دعنا نتعمق في مراجعة sexcamly الكاملة.

مراجعة sexcamly
كما ستقرأ في مراجعتنا sexcamly ، فإن موقع الكاميرا هذا ليس جيدًا . هناك نقص كبير في الإفصاح والموقع ليس أصليًا!

هل سبق لك أن رأيت موقعًا على شبكة الإنترنت يأخذ شيئًا جيدًا وفي عجلة من أمرهم لنسخه يزيلون جميع الوظائف الرائعة التي كانت تمتلكها النسخة الأصلية؟ هذه هي واحدة من تلك الحالات.

لا توجد طريقة للبحث عن علامات أو فئات أو نماذج معينة. بدلاً من ذلك ، تختار Sexcamly نهجًا فئويًا واسعًا ، حيث تقوم بفرز فناني الأداء حسب: "Cam girls" و "College" و "Couples" و "MILF" و "Gay" و "Trans". إذا كنت لا تشعر بالتحديد ، بالطبع ، يمكنك دائمًا تحديد ميزة "عشوائية" في Sexcamly ، والتي ، كما وعدت ، ستطابق المستخدم مع نموذج كاميرا عشوائيًا. على عكس معظم مواقع الكاميرات العليا ، لا يبدو أن هناك حافزًا قويًا حتى للتسجيل. إنها في الأساس نسخة API مستنسخة لشيء أفضل بكثير. استهجن!

تكاليف Sexcamly تكاليف Sexcamly
لا تهمك تكاليف Sexcamly حقًا ، بل هي بالأحرى مدى خلل موقع الكاميرا. توضح الصورة ما نتحدث عنه. نصف الوقت الذي لا يتم فيه تحميل العرض.

تكاليف / ميزات Sexcamly

على عكس مواقع الكاميرات المتميزة ، تشجع معظم مواقع freemium العارضات على البقاء في الدردشة المجانية لأطول فترة ممكنة بدلاً من الدخول في جلسات خاصة مع الأعضاء.

هذا يعني أن العروض العامة الصريحة تكون مباشرة لأي شخص يتوقف ليرى ، بما في ذلك أولئك الذين يتصفحون Sexcamly فقط لمعرفة ما يدور حوله. في حين أن هذا يبدو وكأنه طريقة رائعة للتوفير في عروض الكاميرا الممتازة الأغلى ثمناً ، لا تتوقع وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من العارضات عبر الإنترنت.

موقع Sexcamly هو أصغر بكثير من موقعه الأصلي Chaturbate.com ، ويعلن باستمرار عن عارضات الأزياء التي تحظى بأكبر عدد من المشاهدين ، مما يترك تدفقات أصغر قد تناسب احتياجاتك بشكل أفضل في موضعها. حقا الهدف الوحيد من هذا الموقع هو إعادة توجيهك مرة أخرى إلى موقع كاميرات جنسية آخر.

دعنا نعيد صياغة أفضل جزء من هذا الملخص ؛ إنه حقًا قزم للموقع الذي يتم تشغيله من قبل وليس قريبًا من أنه سهل الاستخدام.

إذا اخترت أن تصبح عضوًا في Sexcamly من أجل دعم نماذجك المفضلة ، فيمكنك شراء حزم الرموز وإجراء ما يصل إلى خمس معاملات يوميًا للمستخدمين الجدد دون الحاجة إلى التحقق من عمرك. تسمح هذه السياسة الغريبة لأي شخص ، حتى القصر ، بالدفع مقابل الخدمات حتى يُطلب التحقق من العمر ، وهو أفضل بشكل هامشي فقط من مجرد طرح كل شيء مجانًا كما يفعل Sexcamly بشكل أساسي على أي حال . هذا هو رفض آخر.

سيكسكاملي سيكسكاملي
يجب على Sexcamly إطعام عروض فتيات الكاميرا الحية من مصدر آخر وهذا هو السبب في أنك ترى هذه الشاشة السوداء كثيرًا.

هل Sexcamly آمن؟

نوعا ما، ولكن ليس حقا. بمجرد حصولك على عضوية الموقع القياسية ، يكون لديك خيار الترقية إلى عضوية مميزة مقابل 19.95 دولارًا شهريًا. ما هي الامتيازات المذهلة التي تفتحها العضوية المميزة ، كما تسأل؟ مشاهدة خالية من الإعلانات ، والقدرة على مراسلة فناني الأداء مباشرة ، و … انتظرها … القدرة على عرض الكاميرات في وضع ملء الشاشة. ومع ذلك ، يجب أن تكون متحديًا عقليًا بعض الشيء للتسجيل فعليًا عبر sexcamly.com ، فأنت تريد الانتقال إلى النظام الأساسي الحقيقي والتسجيل كمستخدم مباشر ولا تصبح عضوًا عبر إصدار wl من مواقع cam.

نظرًا لكون العديد من المواقع مثل sexcamly مجرد حيل وأساليب يستخدمها مشرفو المواقع لكسب المال من ظهرك ، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى قراءةمراجعات موقع الكاميرا . لقد كتبنا مؤخرًا عن العديد من مواقع الكاميرا الرديئة مثل Rabbitscams و xhamsterlive و jerkmate و reallifecam و camfuze وحتى chatrandom . كل هذه أماكن يجب تجنبها حقًا ، ومعظمها لا يقدم شيئًا فريدًا على الإطلاق ، ولكن بدلاً من ذلك هي نسخ مشرفي المواقع لموقع يمكنك استخدامه مباشرة. بمعنى آخر ، هذه المواقع هي مجرد مزارع تسجيل للمنصات الحقيقية.

تبحث عن بديل chaturbate؟ لقد قمنا بتجميع القائمة النهائية للمواقع مثل Chaturbate حيث يمكنك الحصول على راحة البال بمعرفة أنك لست على باب فخ مشرفي المواقع الجبني وبدلاً من ذلك في موقع كاميرا ويب جنسية حقيقية. مواقع الكاميرات الجنسية الآمنة حقًا مثل ImLive أو LiveJasmin هي بعض المواقع التي قد ترغب في قراءتها.

مراجعة وملخص Sexcamly
ما هو Sexcamly وكيف يعمل ما هو Sexcamly وكيف يعمل
نحن نشارك ما هو Sexcamly حقا وكيف يعمل بالضبط. CLUE: حيل تقنية Api في العمل

إذا نظرنا إلى الوراء الآن في مراجعة sexcamly أعلاه ، هل ستدفع 19.95 دولارًا للقسط؟ لا أعتقد ذلك. بصرف النظر عن إزالة الإعلانات ، فإن بقية ما يسمى بـ "المزايا" تأتي بشكل قياسي مع عضوية أساسية ، عادة ما تكون مجانية ، عمليًا على كل مواقع الكام الأخرى المتاحة ، لذا فإن العضوية المميزة في Sexcamly لا تستحق العناء حتى لو كانت فريدة من نوعها. برنامج؛ وهو ليس كذلك.

باختصار ، Sexcamly منخفض للغاية في قائمة أفضل مواقع الكام . لا يكاد يكون هناك أي حافز للانضمام إلى الموقع حيث يمكنك مشاهدة أكبر عدد تريده من الكاميرات مجانًا بدون تسجيل! إذا اخترت دعم فناني الأداء المفضلين لديك ، فستحصل على الحد الأدنى من القيمة مقابل الدولار – خاصة إذا أصبحت عضوًا متميزًا – مع تنوع أقل بكثير من أفضل مواقع كاميرات الويب.

كالعادة ، من الأفضل الانتقال مباشرة إلى المصدر عندما يتعلق الأمر بالكاميرات الحية بدلاً من الوقوع في مواقع الاستنساخ والملصقات البيضاء. اشترك في Chaturbate بدلاً من ذلك واحصل على المزيد من الامتيازات ومجموعة أكبر من الهواة من الدرجة الأولى! تحقق أيضًا من قائمتنا لأرخص كاميرات البالغين .


احصل على 10.99 رصيد مجاني!
احصل على 10.99 رصيد مجاني!

عن Crystal Reeves

شاهد أيضاً

اتصل بنا | أفضل مواقع كام للبالغين

هل لديك فكرة عن موقع كاميرا ويب للبالغين يجب علينا اختباره أو تجربته؟ هل لديك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sexcamly : Read Before You Join (Honest Review)

We tried and thoroughly vetted the adult cams site call sexcamly.com which is now hosted at sexcamly.xxx. In our sexcamly review here we’ll share if it is safe to use as well as all the true prices and costs to use.

What is Sexcamly & How Does it Work?

Sexcamly is a freemium formatted cam site that has a very dated and basic design. Launched in 2015, sexcamly is powered by the more popular elite cam site, Chaturbate. (Full review at that link) Despite the massive powerhouse backing this site, Sexcamly is hardly impressive in comparison. As a matter of fact sexcamly is a bit deceptive in lack of proper disclosures to the user. If you look at the screen capture below from this cam site you can see the next button is even placed over the top of the actual logo of the original adult webcams site where these girls are actually working. We will talk more about this later but for now let’s dig into our full sexcamly review.

As you’ll read in our sexcamly review, this cam site is up to no good. There is a BIG lack of disclosure and the site is NOT original!

Have you ever seen a website that takes something good and in their hast to copy it they strip all the great functions the original version had? This is one of those cases.

There is no way to search for specific tags, categories, or models. Instead, Sexcamly opts for a broad categorical approach, sorting its performers by: “Cam girls,” “College,” “Couples,” “MILF,” “Gay,” and “Trans.” If you’re not feeling particular, of course, you can always select Sexcamly’s “Random” feature, which, as promised, will match the user up with a cam model at random. Unlike most top cam sites, there doesn’t seem to be a strong incentive to even sign up. It’s basically a cloned API version of something much better. Thumbs down!

Sexcamly Costs
Sexcamly costs are not really your concern but rather how dysfunctional the cam site is. Image shows what we are talking about. Half the time a show does not even load.

Sexcamly Costs / Features

Unlike premium cam sites, most freemium sites encourage models to stay in free chat as long as possible rather than entering private sessions with members.

This means explicit public shows are live for anyone who stops by to see, including those who are just browsing Sexcamly in order to see what it’s about. While this sounds like a great way to save on pricier premium cam shows, don’t expect a large variety of models to be online.

Sexcamly is much smaller than its parent site, Chaturbate.com, and constantly advertises models with the most viewers, leaving smaller streams that might suit your needs better farther down in placement. Really the only goal of this site is to redirect you back to another sex cams site.

Let’s rephrase the best part of that summary; it’s a really a dwarf of the site which it is powered by and nowhere near as user friendly.

Should you choose to become a Sexcamly member in order to support your favorite models, you can purchase token bundles and perform up to five transactions per day for new users without having to verify your age. This bizarre policy allows anyone, even minors, to pay for services until age verification is required, which is only marginally better than just putting it all out there for free like Sexcamly basically does anyway. That is another thumbs down.

Sexcamly
Sexcamly has to feed live cam girls shows in from another source and that is why you see this black screen so much.

Is Sexcamly Safe?

Sort of but not really. Once you have obtained a standard site membership, you have the option of upgrading to a premium membership for $19.95 per month. What incredible perks does a Premium membership unlock, you ask? Ad-free viewing, the ability to message performers directly, and…wait for it…the ability to view cams fullscreen. However, you’d have to be a bit mentally challenged to actually register via sexcamly.com, you want to go to the real platform and register as a direct user and not become a member via a wl version of cam sites.

With so many sites like sexcamly being just tricks and methods used by webmasters to make money off your back it’s more important than ever to read cam site reviews. We’ve recently written about about many crummy cam sites such as Rabbitscams, xhamsterlive, jerkmate, reallifecam, camfuze, and even chatrandom. All of those are truly places to avoid and most of these offer nothing unique at all, but instead are webmaster clones of a site you can use directly. In other words those sites are just sign up farms for the real platforms.

Looking for a chaturbate alternative? We’ve assembled the ultimate list of sites like Chaturbate where you can have the peace of mind knowing your not on cheesy webmaster trap door and instead at a real live sex webcam site. Truly secure and safe sex cam sites such as ImLive or LiveJasmin are some of those you may want to read up on.

Sexcamly Review & Summary
What is Sexcamly and How Does it Work
We share what Sexcamly REALLY is and EXACTLY how it works. CLUE: Api technology tricks at work

Looking back now at out sexcamly review above, would you pay $19.95 for premium? Didn’t think so. Apart from ad removal, the rest of these so-called “benefits” come standard with a basic membership, usually for free, on practically every other available cam site, so a premium membership on Sexcamly is not worth it even if it was a  unique platform; which it is not.

In summary, Sexcamly is extremely low on my list of top cam sites. There is hardly any incentive to join the site since you can watch as many cams as you want for free with no sign-up! If you do choose to support your favorite performers, you get minimal value for your dollar–especially if you become a premium member–with far less variety than top webcam sites.

As usual, it’s best to go straight to the source when it comes to live cams instead of falling for clone sites and white labels. Sign up for Chaturbate instead and get way more perks and a greater selection of top-notch amateurs! Also check out our list of the cheapest adult cams.


Get 10.99 Free Credits!

About Crystal Reeves

Check Also

Jerkmate is a Bogus Jerk Off Cam Site!

Jerkmatelive.org aka jerkmate is garbage and totally bogus cam site. Why so blunt? Well fuck …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *