تحذير مراجعة PornHubLive – إنه ليس شرعيًا

إن موقع Pornhublive ليس حتى موقعًا حقيقيًا للكاميرا ، إلا أن حوالي 15 مليون شخص يستخدمونه كما لو كان كذلك. تعلم كل شيء عن pornhub مباشرة في المراجعة هنا. تعرف على ما يقوله المختبرين ومستخدمي pornhub المباشرين الأكثر شيوعًا بعد تجربة موقع الكاميرا الجنسية المباشرة هذا لسنوات. اسمحوا لي فقط أن أوفر لكم الكثير من الوقت. إنها نسخة من Streamate ، لذا اذهب لقراءة مراجعة البث !

يشبه إلى حد كبير xhamsterlive ، إن موقع pornhublive.com هو استنساخ يقوم فقط بتشغيل كاميرات الويب لمنصة أخرى مختلفة تمامًا على الجزء العلوي من موقع pornhub المباشر الخاص بهم. كما ترى ، المحور الإباحي هو موقع أنبوب يقدم فقط كاميرات عبر مزود طرف ثالث. غالبًا ما لا يكون المستخدمون على دراية بهذا ما لم يأخذوا الوقت الكافي لقراءة التفاصيل الدقيقة في صفحة شروط الخدمة. 99٪ من مستخدمي موقع pornhub المباشرين يجهلون ذلك تمامًا.

تحقق مما إذا كان موقع pornhublive.com آمنًا وشرعيًا في مراجعتنا لـ pornhublive.

كاميرات الويب Pornhublive هي لعبة Behemoth Phony

أولاً ، قبل أن ندخل في كيفية عمل موقع pornhublive ، عليّ فقط مشاركة شيء أجده مضحكًا بكل بساطة. سيعرف 99 ٪ من القراء هذا الآن ، لكن الناس منشغلون جدًا بالاستمناء على الكمبيوتر لدرجة أنهم عندما يذهبون للبحث في الإنترنت عن موقع pornhub أو pornhub ، يعيش الناس في كثير من الأحيان بوحشية الإملاء الأساسي الفائق لهذا الموقع.

في واقع الأمر ، وفقًا لمعظم التقديرات ، سيكتب حوالي 200000 شخص شهريًا بقصد زيارة موقع pornhub ، "por hub". 119000 آخرين سيكتبون ، "pirnhub". تستند هذه الإحصائيات إلى الرجال والنساء الذين يستخدمون على ما يبدو يدًا واحدة للتنقل بسرعة إلى المواد الإباحية المجانية.

لكن الأمر يزداد سوءًا. سيقوم 103000 شخص آخر بإدخال pprnhub وأخيرًا سيقوم حوالي 40 ألف شخص بكتابة hib الإباحية. هذا جنون حرفيًا لمثل هذا اسم المجال البسيط المكون من كلمتين مع هذا الإملاء الأساسي. ومع ذلك ، فإن 250 ألف شخص آخر شهريًا سوف يخطئون في تهجئة موقع pornhub بهذه الطرق.

  1. بور المحور
  2. هو الإباحية
  3. pornhub.xom
  4. مركز poen
  5. porrnhub
  6. oornhub
  7. هوب الإباحية
  8. محور بون
  9. محور pprn
  10. porhhub

ترى أن موقع pornhub هو أحد أكثر المصطلحات التي يتم البحث عنها على الإنترنت اليوم. في الواقع ، يتم البحث عن مصطلح "الإباحية" فقط 11 مليون مرة شهريًا في أمريكا ، لكن موقع pornhub يحصل على 74.000.000 عملية بحث شهريًا. على أي حال ، دعنا ننتقل إلى مناقشة ما هو موقع pornhub المباشر وشرح كيفية عمل موقع pornhub المباشر لأن هذا هو سبب وجود معظمكم هنا.

كيف يعمل موقع PornhubLive.com

إنه أمر بسيط بما يكفي من حيث أن تقوم بالتسجيل بأي بطاقة ائتمان رئيسية لاستخدام خدمة كاميرات الويب pornhub والتي تستغرق أقل من 5 دقائق.

بعد ذلك ، كما وعدت ، لا يتم تحصيل أي رسوم من بطاقتك ولكن يتم استخدامها فقط للتحقق من العمر ومنحك الوصول الكامل إلى منصة كاميرات الجنس. هنا هو المكان الذي تحصل عليه للاهتمام…

بعد ذلك يمكنك الدردشة بكل ما تريد مع فتيات الكاميرا مجانًا. يمكنك أيضًا الوصول إلى العروض المميزة. حرفيًا ، يتم تمييز جميع جوانب الموقع بوضوح بما في ذلك تكاليف الدقيقة لعروض كاميرا الويب الجنسية الاختيارية الخاصة حقًا. ومع ذلك ، فإن ما لم يخبروك به هو أنك تستخدم فقط Streamate.com من عنوان URL مختلف ؛ أن يجري pornhublive.com.

pornhub يعيش
pornhub يعيش لقطة شاشة الصفحة الرئيسية

بالتأكيد سنعيدك عبر ميزات البث لأنها ستكون بالطبع متطابقة مع كاميرات pornhublive ، لكنني أقترح حقًا أن تتخلى عن فكرة التسجيل على الإطلاق عبر موقع pornhub المباشر وأن تفكر فقط في الانضمام إلى Streamate بعد قراءة مراجعة خدمة حقيقية تقدم عروض كاميرا الويب من خلال محور الإباحية على الهواء مباشرة.

ما زلت لا تفهم؟ قارن لقطات الصفحة الرئيسية

مواقع مثل pornhub live مواقع مثل pornhub live
هناك فعليًا الآلاف من المواقع مثل pornhub تعيش لأنه في الواقع جميع تسمياتها البيضاء الحقيقية للبث المباشر.

يجب أن نذكر أيضًا أن الدخول إلى كاميرات الويب الخاصة بمحور الإباحية 2021 قد جعلها أكثر سلاسة مع بعض الحيل التكاملية لجعل عروض الكاميرات الخاصة بهم تبدو أكثر تميزًا. يمكنك مشاهدة ذلك من خلال الاطلاع أيضًا على pornhub.com/live.

الحقيقة هي أن ترتيب فتيات الكاميرات هنا هو نفسه موقع pornhublive.com مما يجعله هدية ميتة أكثر من كونك في الواقع لا تزال تستخدم خدمة منصة أخرى ، فلماذا لا تذهب إلى هذا المصدر الأصلي. من المنطقي أكثر استخدام المكان الحقيقي الذي يخدم الكاميرات وهو Streamate.com .

لا تفهموني خطأ: هناك مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة .

ومع ذلك ، فإن ما لا يخبروك به (ما لم تأخذ عدسة مكبرة وقضيت ساعات في قراءة شروط الخدمة الخاصة بهم) هو أنك لست في المصدر الحقيقي لعروض فتيات الكاميرا هذه. بينما يجب أن تشعر بالراحة التامة عند التسجيل في عروض فتيات الكاميرا نفسها ، يجب عليك حقًا الانتقال إلى المنصة المصدر والقيام بذلك هناك . يُطلق على النظام الأساسي الحقيقي الذي يخدم المحتوى حيث يجب عليك التسجيل فيه Streamate.com

هل Pornhublive مجاني (إن لم يكن ما تكلفة موقع Pornhublive؟)

يجب أن تكون غبيًا نوعًا ما لتعتقد أن النساء الجميلات سوف يجردن على كاميرا الويب من أجلك عندما لا يتمكنون من رؤيتك حتى سخيف وليس لديهم أي فكرة عن من أنت. لذا فإن الإجابة الواضحة والقصيرة هي عدم وجود عروض كاميرا ويب بورن هاب ليست مجانية.

ومع ذلك ، مقارنةً بجميع مواقع الكاميرات الأخرى ، فإن الأسعار معقولة جدًا ومنخفضة إذا كانت هناك أي شيء للعروض الخاصة على الكاميرات الحية في pornhub. وبالمثل ، يمكنك في الواقع إجراء محادثة قصيرة مجانًا ، لكن لا تتوقع الحصول على أي عروض جنسية مباشرة على انفراد ما لم تدفع.

يتم وضع علامة واضحة على معدل الدقيقة لكل فتاة في الكاميرا. عند الخروج من الكاميرا الخاصة تظهر الفتيات أن وقتك قد توقف ويتم تقريبه إلى أقرب ثانية. يظهر كـ ICF في بيانك مما يعني أنه لا أحد يمكن أن يتخيل أنه كان مرتبطًا بالبالغين. العملة ليست رمزية أو قائمة على الائتمان ، فأنت تدفع كما تذهب بعد تقديم الخدمة ، وأسعار الكاميرات الحية في pornhub بالدولار.

مواقع مثل Pornhublive

pornhub كاميرات الويب pornhub كاميرات الويب
AmberLynnXXX على كاميرات الويب بورن هاب. طريقة أخرى لمعرفة أن موقع الكاميرا هذا هو مجرد نسخة من العديد من المواقع الأخرى.

كما هو مذكور أعلاه ، يوجد أكثر من 2000 موقع مثل pornhublive على الويب. إذا قمت بالبحث عن اسم عارضات حية على موقع pornhub ، فستحصل على صفحة بعد صفحة لمواقع كام مثل pornhublive. هذه طريقة أخرى لإخبار أن فكرة أن كاميرات الويب بورن هاب فريدة هي فكرة زائفة.

لا تعمل عارضات Pornhub مع pornhublive أو pornhub أيضًا . وبالمثل ، لا يتقاضى فناني كاميرا الويب pornhub رواتبهم من pornhub live أيضًا ، ولكن بدلاً من ذلك من شركة تدعى ICF والتي تعد مرة أخرى ذراعًا للبث المباشر (النظام الأساسي الحقيقي الذي يقدم خدمات لمستخدمي الحسابات المباشرة في محور الإباحية) هذا هو السبب في أن كلمات مرور pornhublive.com ستسجّل دخولك أيضًا إلى البث المباشر.

ومع ذلك ، فهذه حجة أخرى صحيحة تفسر لماذا قبل التفكير في الانضمام إلى موقع pornhub المباشر ، يجب عليك بدلاً من ذلك إنشاء حساب على Streamate.com . سيوفر هذا الحساب بعد ذلك نفس اسم المستخدم وكلمة المرور مما يتيح لك الوصول إلى الآلاف من مواقع الكام المختلفة بما في ذلك pornhublive.

كيف تكون نموذجًا على موقع Pornhublive

إذا كنت ترغب في التسجيل لتكون نموذجًا لـ pornhublive ، فإنه يعود إلى فهم أن هذا الموقع يستخدم حل التسمية البيضاء لجعله يبدو كما لو أن العارضين يعملون في موقع pornhublive.

لذلك ، ما عليك سوى التسجيل كفتاة كاميرا لـ pornhub مباشرة على هذا الرابط وستكون برامجك متاحة هناك أيضًا.

ملخص: هل يستحق موقع Pornhublive التسجيل في؟

الجواب البسيط هو لا. لا تحصل على خدمة فريدة في كاميرات الويب pornhub لأن الكاميرات المحورية الإباحية هي في الواقع مجرد نسخة مستنسخة ومنقولة من Streamate.com .

هل نعتقد أن هذه المنصة رائعة وتستحق الاستخدام؟ هيك يا! نحن نحبها فقط ننصحك بعدم الحصول عليها من هذا الموقع. ليس هناك فائدة على الإطلاق من إثراء موقع أنبوب الإباحية المجاني الضخم هذا الذي يخدعك فقط للاعتقاد بأن عروض كاميرا الويب الخاصة بالبالغين موجودة على الموقع من قبلهم.

هذا هو سبب وصول موقع pornhublive.com إلى قائمتنا لأسوأ 5 مواقع للكاميرا الخاصة بالبالغين . إذا كنت تبحث عن شيء أقل شيوعًا وكل مواقع كاميرات الطاحونة التي تشغلها تشعر وكأنها دنيوية ، فراجع dxlive .

نظرًا لأن الكثير من الأشخاص كانوا يطلبون بعض البدائل الجيدة لـ pornhub ، فقد وثقنا أفضل المواقع مثل pornhub .

عن Crystal Reeves

شاهد أيضاً

اتصل بنا | أفضل مواقع كام للبالغين

هل لديك فكرة عن موقع كاميرا ويب للبالغين يجب علينا اختباره أو تجربته؟ هل لديك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

PornHubLive Review WARNING – It’s Not Legit

Pornhublive is not even a real cam site yet some 15 million people use it as if it were. Learn all about pornhub live in the review here. See what the testers and the most frequent pornhub live users have to say after trying this live sex cam site for years. Let me just save you a BUTTLOAD OF TIME. It is a copy of Streamate, so go read the streamate review!

Much like xhamsterlive, pornhublive.com is a clone that is just running webcams of another entirely different platform over the top of their pornhub live site. You see, Porn hub is a tube site that merely offers cams via a 3rd party provider. Users are often unaware of this unless they really take the time to read the fine print on the terms of service page. 99% of pornhub live users are completely unaware of this.

See if pornhublive.com is safe and legit in our pornhublive review.

Pornhublive webcams is a Behemoth Phony

First off, before we get into how pornhublive works, I just have to share something I find to be simply hilarious. 99% of the readers will now know this, but people are so preoccupied with masturbating on the computer that when they go to search the internet for pornhub or pornhub live people more often than not brutalize the super basic spelling of this site.

As a matter of fact, according to most estimates some 200,000 people a month with the intent to visit pornhub will actually type, ‘por hub’. Another 119,000 will type, ‘pirnhub’. These stats are based upon men and women apparently using just one hand to quickly navigate to free porn.

It gets worse though. Another 103,000 will input just pprnhub and lastly some 40k people will type in porn hib. That’s literally insane for such a simple two-word domain name with such basic spelling. Yet another 250,000 people per month will misspell pornhub in these ways.

  1. por hub
  2. porn hu
  3. pornhub.xom
  4. poen hub
  5. porrnhub
  6. oornhub
  7. porn hube
  8. pon hub
  9. pprn hub
  10. porhhub

You see pornhub is one of the most searched terms on the internet today. In fact the search term, ‘porn’ is only searched 11 million times a month in America but pornhub gets a whopping 74,000,000 searches per month. At any rate, let’s move on to discuss what is pornhub live and explain how pornhub live works because that is why most of you are here.

How PornhubLive.com Works

It’s simple enough in that you register with any major credit card to use the pornhub webcams service which takes as little as 5 minutes.

Afterward, as promised nothing is charged to your card but it merely is used to verify age and give you full access to the sex cams platform. Here is where it gets interesting…

Thereafter you can chat all you want with cam girls for free. You can also have access to premium shows. Literally all aspects of the site are clearly marked including the per-minute costs for the optional truly private sex webcam shows. However, what they are not telling you is you are just using Streamate.com from a different URL; that being pornhublive.com.

pornhub live home page screenshot

Sure we will run you back through the streamate features since they’d be of course identical to pornhublive cams, but really I suggest you drop the idea of registering at all via pornhub live and just to consider joining Streamate after you read the review of the true service that delivers webcam shows through porn hub live.

Still not understanding? Compare the home page screenshots

sites like pornhub live
There are literally thousands of sites like pornhub live because in fact their all truly white labels of streamate.

We should also mention that going into 2021 porn hub webcams have made it more seamless with some more integration tricks to make their cam shows appear to be more unique. You can witness this by also looking at pornhub.com/live.

The fact is the order of the cam girls here is the same as pornhublive.com making it a dead giveaway than in fact you are still using another platform service, thus why not go to that original source. It just makes so much more sense to use the real place servicing the cams which are Streamate.com.

Don’t get me wrong: There is a vast array for cool features.

That said, what they are not telling you (unless you took out a magnifying glass and spent hours reading their terms of service) is that your not at the true source of these cam girl shows. While you should totally feel comfortable registering for the same cam girl shows, you really ought to go to the source platform and do so there. The real platform serving the content where you should register at is called Streamate.com

Is Pornhublive Free (If not What Does Pornhublive Cost?)

You’d have to be a special sorta stupid to think beautiful women will strip on webcam for you when they cannot even fucking see you and have no idea who the fuck you are. So the clear and short answer is no pornhub webcam shows are not fucking free numskulls.

That said compared to all the other top cam sites the prices are very reasonable and low if anything for private shows on pornhub live cams. Likewise you can in fact have small talk free, but don’t expect to get any live sex shows in private unless you pay.

Each cam girl has her per minute rate marked clearly. When you exit private cam girls show your time is stopped and that is rounded to the nearest second. It appears as ICF on your statement meaning nobody would ever imagine it was adult related. The currency is not token or credit-based, you pay as you go after the service is delivered, and the prices for pornhub live cams is in dollars.

Sites Like Pornhublive

pornhub webcams
AmberLynnXXX on pornhub webcams. Yet another way to tell that this cam site is just a copy of so many others.

As noted above there are literally more than 2000 sites like pornhublive on the web. If you searched a pornhub live models name you’d get page after page of cam sites like pornhublive. This is another way to tell that the idea pornhub webcams are unique is bogus.

Pornhub models are not working for pornhublive or pornhub either. Likewise, pornhub webcam performers do not get paid from pornhub live either, but rather from a company called ICF which is again an arm of streamate (The true platform that services porn hub live account users). This is why pornhublive.com passwords will also log you into streamate.

That said, it’s another valid argument as to why before you considering joining pornhub live you should instead just create an account on Streamate.com. This account will then provide the same username and password giving you access to thousands of different cam sites including pornhublive.

How to be a model on Pornhublive

If you want to register to be a model for pornhublive it goes back to understanding that this site is using a white label solution to make it appear as if the models are working at pornhublive.

Therefore, just register as a cam girl for pornhub live at this link and your shows will be available there too.

Summary: Is Pornhublive Worth Registering At?

The simple answer is no. You get no unique service at pornhub webcams because porn hub cams are in fact just a cloned and ported version of Streamate.com.

Do we think that platform is cool and worth using? Heck ya! We love it just advise you not to get it from this site. There is no point at all in enriching this mega free porn tube site that is just misleading you into believing that the adult webcam shows present on the site are offered by them.

This is why pornhublive.com lands on our list of the 5 worst adult cam sites. If you are looking for something less mainstream and all the run of the mill cam sites are feeling kinda mundane check out dxlive.

Since a lot of people were asking for some good alternatives for pornhub, we documented the best sites like pornhub.

About Crystal Reeves

Check Also

Brad The Cam Site Guy

Along comes plexstorm; a live gamer girl porn site hybrid meets lewdgamer webcam site. Luckily, …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *